اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

Xm تقييم شركة

xm3

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
Xm
الموقع الالكتروني
Xm.com
سنة التأسيس
2009
مقر الشركة
قبرص

معلومات عامة

سنة التأسيس:
2009
اقصى رافعة مالية:
1:800
اقل ايداع:
$5
ادنى صفقة:
0.01
اللغات المتاحة:
18 لغة متعددة

شركة XM هي العلامة التجارية White Label تحت الإسم التجاري المسجل اشركة الوساطة العالمية "Trading Point Holdings Ltd"، بحيث تعتبر XM وسيط تداول دولي مرخص من قبل الإتحاد الأوروبي واتحاد القبرصي للهيئات المالية CySec الحاصلة على الترخيص من قبل FSP، و مصرح لها من قبل وكالة FCA في المملكة البريطانية المتحدة كما توفر شركة XM خدمات وميزات لتداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات و مؤشرات الأسهم و المعادن الثمينة و الطاقة في الاسواق المالية العالمية.

 تتيح XM رافعة مالية تصل إلى مستويات 1:800، مع فارق نقاط  متغير ابتداءا من نقطة واحدة  بحيث يكون الحد الأدنى للإيداع بقيمة 5.00$.  كما تمكن لتفعيل العديد من حسابات التداول وعدد غير محدود من حسابات الفوركس التجريبية في ذات الوقت،امكانية الإستفادة من خيار التداول ما فوق 60 زوج من العملات العالمية و أكثر من 100 أداة مالية. تقدم حسابات المصغرة والعادية تتيح خيارات التداول على اكثر من 9 منصات تداولية مختلفة، و تمكن امكانية الوصول لها جميعاً عن طريق حساب واحد

خدمات XM

XM توفر عمليات تسييج الصفقات المسموح بها على جميع الحسابات وبكل انواعها،كما تتوفر الفرصة للمستثمرين بالتداول مع فرق نقاط صغير ابتداءا من نقطة واحدة مع رافعة مالية قدرتها 1:800 نادرة وفريدة في مجال الفوركس، و التي تتوفر للحسابات التي يتم تمويلها إلى ما فوق 20,000$. و تمكن لجميع الحسابات التي تحتوي على مبالغ تتراوح بين 20,000$ و 100,000$ الإستفادة من رافعة مالية 1:200، في حين أن الحسابات المميزة محدودة بـ 1:100. هذه الإحتياطات تهدف إلى المساهمة في إدارة مخاطر المتداول و حماية الحساب المخاطرة وحالات الخسائر بكا اشكالها

 عملية تفعيل الحسابات متوفرة خلال ست عملات رئيسية: الدولار ,اليورو ,الجنيه الإسترليني ,الين الياباني ,الدولار الأسترالي والفرنك السويسري.

دروس الفوركس

من المعروف في التجارة اليومية وخصيصا في قطاع الفوركس بأن المفتاح الرئيسي للنجاح هو الحصول على مفهوم قوي للتعامل بلأسواق المالية، بالإضافة إلى  طرق الإستيعاب الجيدة لأغلبية التقنيات المطورة بشكل دائم في تضخيم الأرباح مثل الحصول على افضل نقاط للدخول و الخروج.

 XM تساعد وتسهل للعملاء في تعلم الأساسيات من خلال تقديم الدورات الاسبوعية المجانية على الإنترنت من أجل تحسين النتائج التداولية للعملاء المواضيع تغطي نطاق واسع، و تتضمن الحالة النفسية اثناء التداول و المؤشرات التقنية و إدارة الأموال و التحليل التقني و الكثير غيرها.

xm

منصات XM

 خدمات XM  التداولية تقدم ميزات التواصل والتعامل مع الاسواق المالية والوصل اليها باسهل الطرق احدثها بحيث تتضمن Meta Trader4 و Meta Trader4 Mac وWebtraderمنصة الويب الخاصة بشركة XM و منصات الاجهزة المحمولةMobile Trader و منصة ادارة الحسابات المتعددة الحسابات  MAM Multiterminal MAM Trader و هي المنصة الوحيدة التي تحتاج إلى طلب من قبل الوسيط للوصول إليها، كما تمكن للعملاء وضع الطلبات في أي وقت خلال ساعات افتتاح الاسواق، و الشركة تضمن تنفيذ متميز بدون إعادة تسعير أو رفض للطلبات.

أنواع الحسابات

شركة XM تتيح للعملاء مرونة الإختيار  والتداول بين الحسابات العديدة منها

·         حساب الميكرو و حساب الستاندرد  بعمليات للإيداع بقيمة 5$ و 100,000$،

·         الحساب المميز لعملية الايداع التي تتجاوز ما فوق 100,000$.

·         كما تقدم الحسابات الإسلامية الخالية من المعملات والفوائد الربوية 

الخلاصة

XM عبارة عن علامة بيضاء تحت احد الشركات العالمية الحاصلة على التلااخيص الدولية من قبل هيئات الرقابة, توفر خدمات تداول في الاسواق المالية تطمح بان تصبح من افضل الشركات في القطاع لكن المتطلبات المالية الكبيرة والميزات القليلة هي السلبيات التي تسبب بعدم تهوس المستثمرون في الانظمام عدا عن ذلك XM تقدم كل خدمات ومنتجات التداول

افتح حساب حقيقي

{ExtraBanerContent}
Add