اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

شركة StockPair

stockpair

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
Stock Pair
الموقع الالكتروني
Stockpair.net
سنة التأسيس
2010
مقر الشركة
دبلن,ايرلندا

معلومات عامة

سنة التأسيس:
 2010
رافعة مالية:
لا يوجد
اقل ايداع:
200$
ادنى صفقة:
2000$
اللغات المتاحة:
الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والهولندية والعربية.

 

شركة Stock Pair تم إنشائها عام 2010 وبدأت بتقديم الخدمات لعملائها وذلك من خلال العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والهولندية والعربية وهى تقوم بتقديم التداول بسهولة على الخيارات الثنائية لجميع عملائها لكى تحقق غاية كل من يتعامل معها ومقر الشركة الرئيسى فى أيرلندا فى مدينة دبلن

منصة Stock Pair

المنصة الخاصة بالتداول فى الشركة بسيطة و شركة Stock Pair هى التى قامت بتصميمها وبسبب بساطتها الموجودة فى المنصة جعلت الجميع يفكر لماذا لم تصمم هذه المنصة السهلة فى التداول بالخيارات الثنائية .

عبر إختيار الأسهم التى توجد فى القائمة نفسها للأزواج التى يرافق لها الرموز الخاصة بالتداول والأيقونات الخاصة بالشركة وذلك لكى لا يحدث أى مشاكل لعملاء الشركة أثناء عملية التداول .

خدمة العملاء

تبذل شركة Stock Pair قصارى جهودها لكى تقدم الخدمات التى تجعل العملاء يعتمدون عليها وخدمة العملاء متوفرة خلال ساعات العمل فقط ولقد قمنا بعمل تقييم للشركة وتواصلنا مع مندوب من الشركة عدة مرات عبر المحادثات الفورية وقمنا بالحصول على خدمة ممتازة كل مرة ولم يكتفى المندوب بالرد على أسئلتنا فقط ولكنه تحدث فى مواضيع تتعلق بنصائح لتحقيق عملية تداول سهلة وسريعة .

تقدم خدمة العملاء للشركة عبر الهاتف ب 10 دول وأيضآ عبر البريد الإلكترونى وأيضآ قمنا بإختبار هذه الإمكانية وأرسلنا بريدآ وتم الرد علينا فى غضون ساعة أو كثر من ساعة بقليل .

stockpair

مميزات شركة Stock Pair

وذلك تحقق تجربة مميزة للتداول وتقوم الشركة بتقديم حسابات تجريبية مجانية للمبتدئين فى التداول والشركة تمتلك قسم إدارة خاص بالمخاطر ليقوم بشرح الأساسيات فى التداول لحماية المتداولين من التعرض للخسائر .

الخلاصة

توفر شركة Stock Pair عدة أبعاد فريدة فى عالم الأسواق من خلال الإنترنت عبر مساعدة المتداولين على القيام بتداولات ناجحة بنيت على إستراتيجيات سهلة الفهم ومنتجات معروفة ,فكل حد أدنى متدنى للإيداع وحد أقصى متدنى للتداول بمبلغ 500 دولار وذلك لكل خيار من الخيارات الذى يساعد فى تجنب المخاطرة عند الدخول فى التداول من هذا النوع المتوفر للمتداولين

 افتح حساب حقيقي

{ExtraBanerContent}
Add