اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

تقييم Option Time

option time

لمحة عن الشركة

اسم الشركة :
Optiom Time
الموقع الالكتروني :
Optiontime.com
سنة التأسيس :
2013
مقر الشركة :
قبرص

معلومات عامة

سنة التاسيس :
2013
رافعة نالية :
لا يوجد
اقل ايداع :
$100
ادنى صفقة :
25
اللغات المتاحة :
الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، العربية، الإيطالية و الألمانية

تعد شركة Option Time واحدة من شركات الوساطة فى عالم التداول بالخيارات الثنائية وهى من القلائل الذين حصلوا على تشريع وترخيص من قبل Cysec ,Mifid ,FSA وهذا الوسيط الذى يوجد فى قبرص قام بتقديم خدماته للمتداولين وذلك من خلال فريق عمل من الخبراء وتم تصميمه بسهوله ولقد تأكدنا من أنه سيثبت مكانته فى مجال الخيارات الثنائية .

إن القائمة الخاصة بالمواضيع الرئيسية الموجودة على موقع الشركة الإلكترونى توجد فى أسفل الصفحة الرئيسية ومن خلال ذلك أصبح من السهل الحصول على كل المعلومات التى يريدها المتداولين ويتميز الموقع بتصفح سهل وسريع.

منصات شركة Option Time

إن المنصة الخاصة بالتداول فى شركة Option Time على الإنترنت سهلة الإستخدام وتم تحديثها لكى تناسب جميع متطلبات المتداولين من كل المستويات .

تمتلك المنصة مجموعة من الخيارات الخاصة بالتداول الثنائى ومنها Pro Master والتداول السريع واللمسة الواحدة.

والخيار Classic Time يعد خيار قياسى وهو يعتبر خيار بسيط لأسفل ولأعلى ,بالإضافة إلى خيار One Touch تستطيع الوصول إلى ربح حتى 500% وهذا فى حالة وصول الخيار الذى إتبعته للسعر المستهدف .

Speed Trading هو نوع من التداول السريع الذى يمكنك من التوقع بإتجاه الأصل الذى قمت بإختياره من خلال الفترة التى تحددها بين 60,90,120 ثانية .

فى الشركة خيار Pro Master وهو من أكثر الأدوات المتطورة التحليلية التقنية ويتم تحليل الرسوم بواسطة MACD,RSI وأشرطة بولينجز وفيوناتشى .

خيار اللمسة فى الوقت الملائم Touch In Time وهو يعد أداة قوية تستطيع إستخدامها بالأسواق الغير مستقرة عبر هذا الخيار يتمكن الوسيط من إختيار السعر المستهدف وعندما تقوم بإختيار Touch لابد ان يكون السعر متطابق مع أو متجاوز للسعر الذى تم تحديده أثناء التداول .

حسابات  شركة Option Time

يوجد فى الشركة ثلاث أنواع من الحسابات هى :

الحساب الحصرى ويكون الحد الأدنى لقيمة الإيداع 5000 دولار

الحساب الملكى ويكون الحد الأدنى فيه 1000 دولار

الحساب الممتاز والحد الأدنى لقيمة الإيداع هو 100 دولار

option time

الملخص

توفر شركة Option Time قائمة متنوعة من المميزات الجيدة وموقع إلكترونى يتميز بتصفح سهل وسريع ومنصة سهلة للتداول.

{ExtraBanerContent}
Add