اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

تقييم شركة Nsfx

Nsfx

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
Nsfx
موقع الشركة
Nsfx.com
سنة التاسيس
2011
المقر الرئيسي
مالطا

معلومات عامة

سنة التأسيس :
2011
اقصى رافعة مالية :
1:200
اقل ايداع :
$300
ادنى صفقة :
0.1
اللغات المتاحة :
الإنجليزية، و الألمانية و الإيطالية و التركية و العربية

تعد شركة NSFX من أكثر الشركات تقدمآ فى مجال التداول فى الفوركس وهى تمتلك الإمكانيات التى تجعلها إحدى شركات الوساطة فى الفوركس وبالإضافة إلى كل المميزات التى يقوم بتقديمها معظم وسطاء الفوركس على الإنترنت فشركة NSFX تمتلك موقع إلكترونى الأكثر سهولة فى الإستخدام وهذا بناءآ على تقييم الوسطاء فى الفوركس

مقر الشركة الرئيسى هو مالطا ,والشركة مرخصة ومشرعة من قبل السلطة الخاصة بالخدمات المحلية بمالطا (MFSA) ومن الهيئات الرقابية بأوروبا فى سبعة وعشرون دولة منها CONSOB:  بإيطالياوFSA ببريطانيا وBafin بألمانيا

تقدم الشركة نقاش تقديمى متعلق بأسس الفوركس فى موقعها الإلكترونى على الصفحة الرئيسية حيث أن كثير من وسطاء الفوركس لا يوفرون هذه المعلومات بصورة واضحة ولابد أن يقوم المتداول بالبحث عنها فى الموقع وتعتبر هذه الإمكانية ميزة نادرة وتجعل هذه الشركة متميزة عن غيرها من شركات الوساطة .

حسابات NSFX

هناك 3 أنواع حسابات فى شركة NSFX التى يستطيع المتداول الإختيار منها وقد تم وضع هذه الحسابات فى جدول منظم وواضح ويتيح للمتداولين الإختيار والمقارنة بينها وكل الحسابات لديها إمكانية التعامل مع التحويط والمضاربة والEA وقد تكون مجانية فى المبادلة عند الحاجة لذلك.

يعد الفرق الأساسى بين جميع الحسابات هو قيمة الإيداع المرغوب وأيضآ إذا كان الإنتشار متغير أو ثابت .

توفر NSFX  التداول على 42 زوج عملات من ضمنهم 13 غريبآ

تقد الشركة ثلاث أنواع للحسابات هى حساب ECN\STP وحساب VIP والحساب القياسى

الحساب القياسى يتطلب إيداع مبلغ بقيمة 300 دولار كحد أدنى ويوفر خيارات من الإنتشارات الثابتة والمتغيرة .

تقدم الشركة حساب تجريبى تقوم بوضع 100.000$ (مال إفتراضى)وأيضآ الشركة لديها حساب إسلامى ,بالإضافة إلى حساب يسمى MyNSFX وهو حساب تداولى مميز يوفر للعملاء الحرية فى الوصول لحسابتهم فى كل الأوقات وأيضآ لكى يشتركوا فى كافة نواحى التداول وإمتلاك كامل السيطرة على التجربة الخاصة بتداولهم .

يوجد وسطاء آخرون يوفرون مثل تلك الحسابات إنما هذا الحساب هو الأكثرمرونة من بين أنواع الحسابات ويمكن أن يحصل عليه كل عملاء شركة NSFX سواء أصحاب الحسابات الفعلية أو التجريبية.

منصات NSFX

تتعامل الشركة مع منصة ميتاتريدر4 وتقوم بتوفيرها على الأجهزة الإلكترونية الشخصية والأندرويد والآيفون الشبكة الخاصة بالتداول الإلكترونى ECN فى الشركة تساعد الوسطاء على القيام بأعمال التداول  بالأحجام المتداولة بواسطة المتعاملين .

بروتوكول FIX هو البروتوكول الخاص بالتكنولوجيا المستعملة فى إدارة النشاط وهو (بروتوكول البورصة الخاص بالمعلومات المالية).

بواسطة ECN يستطيع الوسطاء إتمام التعاملات الخاصة بعملائهم لكتاب التداول داخل البنوك بصورة مباشرة

تقدم الشركة منصة NSTrader التى تتضمن لوحة أجهزة ذات نقطة واحدة التى تقوم بدمج جميع المعلومات وأدوات التداول مباشرة بمنصة التداول وهدف هذه المنصة هو إتاحة الفرصة للتجار لإتخاذ قرارتهم الخاصة بتنفيذ الصفقات فورآ بدون التنقل من شاشة لأخرى .

nsfx

مميزات NSFX

تقدم الشركة تداول CFD والتى تعد طريقة أكبر مضاربة بالتداول وكجزء من تداول CFD يستطيع المتداول الإختيار من بين التداول فى المؤشرات مثلFTSE,NASDAQ,DAX) ) أو النفط أو الفضة  (السلع الأساسية)

وبالرغم من أن التداول بالأسهم غير موجود وغير ملموس مع  CFD فالمستثمرين فى الإنترنت يقومون بشرائها لجعل محفظتهم الإستثمارية كاملة

 

الخلاصة

تقدم الشركة مجموعة من الأدوات الخاصة بالتداول للمتداولين الخبراء والجيدين وتوفر التحليلات الأساسية بصفة يومية بواسطة الخبراء والأسعار المباشرة أيضآ ويتم تحديث الأجندة الإقتصادية بشكل مستمر تتيح الشركة للمتداولين محاضرات وتدريب شخصى وفيديوهات ودورات توجيهية على الإنترنت وتوفر أيضآ كتاب إلكترونى عن التداول خدمة عملاء متاحة طوال 24 ساعة ويمكن الإتصال بخدمة العملاء التقنية خلال جلسات التداول على مدار الإسبوع

بصورة عامة التداول مع NSFX تجربة مفيدة وتتميز بسهولة فى التصفح وجمع المعلومات متاح وسهل

 

{ExtraBanerContent}
Add