اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

أخبار الفوركس

هنا المكان المناسب الذي يمكنك أن تتعرف منه على أهم وأخر الأخبار والبيانات الإقتصادية في نفس وقت حدوثها مع تغطية مستمرة لأهم الأحداث ومتابعه على مدار الساعه لكل جديد مع رؤية أكبر المحللين لكل ما يدور في السوق بجانب رؤية البنوك الكبرى وأهم المؤسسات المالية العريقة من أجل الوصول بك إلى رؤية ثاقبه لكل ما يدور حولك من تطورات وتقلبات في سوق الفوركس .

اخبار

رئيس الولايات المتحدة يدرس تخفيض واردات الألومنيوم والصلب القادمة من الإتحاد الأوربى

09/09/39 01:59:20 ص

تقارير أخبارية صحفية قالت بأن دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة يدرس إتخاذ إجراء من أجل تخفيض واردات الألومنيوم والصلب القادمة من دول الإتحاد الأوربى بنسبة 10 %. وذلك بعدما طالبت دول الإتحاد الأوربى بالحصول على إعفاء دائم من تطبيق رسوم الجمارك على واردات الألومنيوم والصلب. من الجدير بالذكر أن إدارة دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة قد أقرت بفرض رسوم جمارك على واردات الألومنيوم والصلب القادمة من مختلف دول الإتحاد الأوربى. وقامت بإستثناء دول الإتحاد الأوربى من التطبيق لهذه الرسوم حتى بداية ...

تصريح ماكوتش عضو البنك المركزى الأوربى

09/09/39 01:58:12 ص

بالأمس صرح جوزيف ماكوتش عضو البنك المركزى الأوبى بعدد من التصريحات والتى أفادت على أن برنامج التيسير النقدى قد حقق الهدف المرجو. موضح بأن البنك المركزى الأوربى أصبح قادر على أيقاف برنامج التيسير النقدى وميرش توقع مواصلة تعافى التضخم على أن يصل لأهداف البنك خلال الفترة ما بين عام 2020 وعام 2021.

تصريح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

09/09/39 01:57:21 ص

دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أدلى بتصريح جديد وذلك حول الملف التجارى مع الصين قائل على أنه من الصعب التوصل لإتفاق تجارى مع الصين وأن أى إتفاق جديد محتمل يحتاج لبنود جديدة بالكامل. تلك التصريحات إدت لوجود حالة من العزوف عن المخاطرة بالسوق عززت من طلب الشراء على الين والذى سجل إرتفاع قوى أمام العملات وخاصة الدولار الأمريكى لينهى بذلك حالة الضعف التى إستحوذ عليها الأيام الماضية مع الإنحسار للمخاوف لإندلاع حرب تجارية فيما بين الصين والولايات المتحدة وذلك بعد أن أعلنت حكومة الصين بوقت ...

تصريح بينوا كوير عضو البنك المركزى الأوربى

09/09/39 01:56:28 ص

سوف نقدم فيما يلى ما أدلى به بينوا كوير عضو البنك المركزى الأوربى بالأمس من تصريحات والتى كانت كما يلى :- نمو الإقتصاد فى منطقة اليورو متوسع وقوى. يوجد هناك إجماع على أن برنامج التيسير النقدى لن ينتهى بالشكل المفاجئ. على البنك المركزى الأوربى وضع تبعات خطط حكومة إيطاليا الجديدة ضمن الإعتبار. من المبكر جدا تقييم خطط إنفاق الحكومة من داخل إيطاليا.

إلغاء الكونجرس الأمريكى قيود فرضها على قطاع البنوك وذلك عقب الأزمة المالية العالمية

09/09/39 01:55:29 ص

في أنباء صادرة عن وكالة رويترز إفادت على أن الكونجرس الأمريكى قد قرر إلغاء القيود التى كانت مفروضة على قطاع البنوك وذلك عقب الأزمة المالية العالمية. ولكن القرار سوف تستفيد منه البنوك الصغيرة وليس البنوك الكبيرة مثل جيه بى مورجان تشيس ومورجان ستانلى وجولدمان ساكس وذلك أن نجحت هذه البنوك الصغيرة ى إقناع نواب الكونجرس الأمريكى إلى تقليص رقابة الفيدرالى الأمريكى والتيسير لقواعد الإقراض ورأس المال والمتاجرة للبنوك والمتراوح أصولها ما بين خمسون مليار إلى مائتان وخمسون مليار دولار.

تصريح وزير خزانة الولايات المتحدة

08/09/39 12:58:54 ص

وزير خزانة الولايات المتحدة فى تصريح صحفى بالأمس أكد على أن الولايات المتحدة سوق تبقى على رسوم الجمارك على واردات الألومنيوم والصلب القادمة من الصين وذلك بالرغم من تعليق رسوم الجمارك المقترحة على منتجات الصين. وكانت المخاوف بشأن الإندلاع لحرب تجارية فيما بين الصين والولايات المتحدة قد تراجعت بعد إحراز تقدم ملموس فى المفاوضات فيما بين الطرفين والإتفاق على التعليق لرسوم الجمارك المقترحة والعمل على تخفيض العجز التجارى للولايات المتحدة مع الصين.  

تصريح وزير الخارجية الكندى

08/09/39 12:57:56 ص

فريلاند وزير الخاريجة الكندى أدلت بعدد من التصريحات كان أهمها ما يلى :- المسئولين مستمرين فى العمل على مفاوضات إتفاقية نافتا. الإتفاق حول قطاع السيارات يسير على ما يرام فى الإتجاهات الصحيحة. أجرى محادثات مع الممثل التجارى للولايات المتحدة لايتسايزر ووزير الإقتصاد المكسيكى جوارجدو كلا على حدى.  

تصريح محافظ البنك البريطانى كارنى

08/09/39 12:57:04 ص

بالأمس فى تصريح صحفى أكد كارنى محافظ البنك البريطانى على أنه سوف يغادر منصبه عند الإنتهاء لفترة الولاية الحالية فى شهر يونيو 2019. من الجدير بالذكر أنه يوجد خمس مرشحين من أجل تولى منصب محافظ البنك البريطانى خلفا لكارنى وهم الرئيس التنفيذى لسلطة السلوك المالى فى بريطانيا أندرو بيلى ونائب محافظ البنك البريطانى بن براودبنت والمستشار الأقتصادى للبنك البريطانى أندى هالدين ونائب محافظ البنك البريطانى جون كونليف ونائب محافظ البنك البريطانى ديف رامسدان.  

تصريح كوردوا محافظ البنك اليابانى

08/09/39 12:56:06 ص

سوف نقدم فيما يلى أهم ما تضمنه تصريح كورودا محافظ البنك اليابانى بشأن الإصدار للعملات الرقمية :- لدى البنوك المركزية حذر بشأن الإصدار للعملات الرقمية. الفيدرالى الأمريكى والبنك المركزى الأوربى لديهم حذر بشأن الإصدار للعملات الرقمية وإستخدامها من قبل المواطنين. هناك كثير من المشاكل تعترض عمليات إصدار البنوك المركزية للعملات الرقمية وقد تم مناقشتها أثناء إجتماع مجموعة العشرين. من ضمن هذه المشكلات تأثير العملة الرقمية على الوساطة المالية وأيضا على الأمن المعلوماتى.  

تصريح كاشكارى عضو الفيدرالى الأمريكى

08/09/39 12:55:09 ص

سوف نقدم فيما يلى أهم ما صرح به كاشكارى عضو الفيدرالى الأمريكى والتى كانت منا يلى :- ما يزال هناك بعض من الركود فى سوق العمل. مستوى الأجور بعد لم يرتفع. يجب السماح للإقتصاد بمزيد من القوة. نارقب منحنى العائد من أجل مشاهدة أى دليل قد شير لتعثر الإقتصاد. من الممكن نسطح منحنى العائد فى نهاية عام 2018.