اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

افضل وسيط تداول اسلامي

 اذا كنت من الراغبين في تداول الفوركس ولكن شكوكك في الموضوع يمنعك؟هل ترغب في وسيط تداول حلال الذي يوفر الحسابات الاسلامية؟هل ترغب في حساب اسلامي بدون فوائد ومعاملات ربوية؟ تجارة فوركس قد قامت بتقييم افضل شركات الوساطة الاسلامية في تداول الفوركس العالمي اذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس الوحيد الذي يؤمن التداول الاسلامي الكامل دون اي شروط مخفية.

!افتح حساب اسلامي الان

 

قدم لكن موقع تجارة فوركس كل خصائص الحساب الاسلامي وحسب الشرع والشريع , وشرطا اساسيا لكل الشركات التي نعرضها لدينا بالموقع ان تعرض& حساب اسلامي لذالك

حساب تداول اسلامي

حساب الفوركس (التداول)الإسلامي.. ما هو وكيف نمييزة ؟

حسابات الفوركس و تداول العملات الإسلامية هي تلك الخالية من الفوائد الربوية والعمولات

ان تجارة العملات والمعادن في سوق الفوركس مدتها 24 ساعة وذالك لاندماج الاسواق العالمية تبقى السوق فعال ، وفي ساعة 5 بتوقيت نيويورك يتم تبييت (Roll Over) العقود لاكثر من 24 ساعة وتتكون عليها فوائد ربوية بالحسابات العادية للشركة كل 24 ساعة (سواء كانت اضافة الشركة بدفع الفائدة اوتنقيص الفائدة باخذها ).

إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة من بعد الظهر بتوقيت نيو يورك، تحصل تلقائياً عملية التبييت للعقود المفتوحة. عملية التبييت هي المشكلة الشرعية، فالبعض يرى أن عمولة التبييت مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة والبعض الآخر لا يرى إنها فائدة ربوية بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

  فكيف يمكن للمتداول أن يتخلص من هذه الإشكاليات؟

- على المتداول أن يتأكد بأن شركة الفوركس التي يتعامل معها تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة.

- بالإضافة الى عدم تكليف العميل بدفعه لأي فائدة ربوية فعملية البيع أو الشراء تتم بصورة فورية حتى ان كانت بصورة عمولة ادارة.

الخلاصة

عليك ان تحرص خلال تعاملك مع شركات الوساطة وان تتاكد من كل الاحكام والشروط الاسلامية والتاكد بانها توفر كل طرق تداول الفوركس في الاسواق لتكون خالية من كل الشبهات

 افتح حساب اسلامي

{ExtraBanerContent}
Add