اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

شركة تقييم Interactive Option

انتر اكتيف اوبشين

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
Interactive Option
الموقع الالكتروني
InteractiveOption
سنة التأسيس
2006
مقر الشركة
ايرلندا

معلومات عام

سنة التأسيس:
2005
رافعة مالية:
لا يوجد
اقل ايداع:
$250
ادنى صفقة:
5$
اللغات المتاحة:
 الفرنسية و الإنجليزية و العربية و الروسية و الألمانية

شركة Interactive Option تعمل منذ عام 2005 وأسم الشركة هو أسم شركة K.J.W. Krisworld Development Ltd التجاري ومقر الشركة يقع في قبرص ومرخصة بواسطة الهيئة الرقابية القبرصية CySec وتعطي الشركة مكافأت تصل إلى النسبة الكاملة أي 100% وتتوفر بعدة لغات تقع Interactive Options في قبرص CySec. يبدو بأن الصفات الرئيسية لهذه الشركة هي الإعتمادية و الأمن و البساطة، و قد أصبحت الشركة واحدة من الرواد في مجال التداول الخيارات عبر الإنترنت.

حسابات Interactive Option

تقدم شركة Interactive Option عدد أنواع من الحسابات تناسب إحتياجات كل عملائها وعدد أنواع الحسابات التي تقوم بتوفيرها الشركة هما أربع أنواع للحسابات وهم :

الحساب الأزرق, الحساب الفضي, الحساب الذهبي, الحساب البلاتيني

الحساب الأزرق: أقل مبلغ لإيداعه في هذا الحساب هو 250 دولار مع إمكانية التداول على 80 خيار

الحساب الفضي: أقل مبلغ للإيداع في هذا الحساب هو 1000 دولار مع التداول على 120 خيار

الحساب الذهبي: أقل مبلغ لهذا الحساب هو 4500 دولار ويتم التداول على 180 خيار

الحساب البلاتيني: وهو أعلى حساب في أنواع حسابات الشركة ويقدم لمن يقوم بإيداع 10000 دولار

المعملات النقدية

أقل مبلغ للإيداع هو 250 دولار وبالنسبة للتداول فإن أقل مبلغ يتم التداول به هو 5 دولار أما عن الحد الأقصى الذي يسمح به في التداول على خيار واحد فهو 8000 دولار من خلال الحوالات البنكيو والبطاقات الائتمانية قد تتم كل المعاملات في شركة Interactive Options

Interactive option

مميزات Interactive Option

عندما يكن الأمر متعلق بالتعلم والشرح، تقدم Interactive Options لممتلكي المحافظ تشكيلة واسعة من الميزات التداولية الحية و تشمل دورات و دروس عبر شبكة النت و كل مستثمر توفر له إمكانية الوصول لأكاديمية التداول الخاصة بهم.

خدمة المتعاملين متوفرة عن طريق المحادثة الحية على مدار 24 ساعة يوميا لمدى 5 ايام في الاسبوع، و التواصل عبر البريد الإلكتروني و الهاتف ايضا لمدة 24 ساعة على مدار 5 اايام في الاسبوع وتوفر الخدمات عبر 7 دول مختلفة.

الخلاصة

بالرغم من تواجد كل الشركات في الاونة الاخيرة فتعتبر شركة Interactive Option  من اقدم الشركات تعامل في الخيارات الثنائية، يعتبر الموقع الإلكتروني للشركة كان سلسا وسهلا ,وقد عرضت المعلومات بشكل صحيح وواضح. وكانت المشاكل عندما واجهت صعوبة في العثور على معلومات بشأن منصة التداول الخاصة بهم و حاولت الحصول على تلك المعلومات من خلال المحادثة مع ممثل الشركة بالرغم من ذلك لم احصل على الاجوبة بالاضافة الى عدم ذكر للتوصيات والتقارير اليومية.

افتح حساب حقيقي

{ExtraBanerContent}
Add