اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

تقييم شركة IGtrader

شركة اي جي تريدر3

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
IGTrader
الموقع الالكتروني
IGTrader.com
سنة التأسيس
2013
مقر الشركة
المملكة المتحدة

معلومات عامة

سنة التاسيس:
2014
أقصى رافعة مالية:
1:200
اقل ايداع :
$500
ادنى صفقة:
0.10
اللغات المتاحة:
العربية,الانجليزية,الالمانية,الاسبانيةوالروسية.

إن هذه الشركة قد نشأت لكى تساعد عملائها للوصول إلى أكبر ربح يمكن الوصول إليه وذلك بواسطة تقديم أحدث وأفضل الأدوات التى قامت بالتعاقد مع أكبر الشركات المختصة بالتقنية والتكنولوجيا الحديثة وكل ذلك لكى تقوم بمساعدة عملائها لتحقيق أرباح كثيرة جدآ من التداول .

تعد شركة IG trader واحدة من الشركات التى لديها ترخيص عالمى وتابعة للجهة الرقابية النيوزلندية .

 

   

موقع IGTrader الالكتروني

   

لدى شركة IG trader موقع إلكترونى تم تصميمه بأسلوب سهل جدآ للعملاء وكل ما يرغبون به وتحقيق التواصل المستمر بعدة طرق بسيطة وسهلة .

نحن نأخذ من البساطة والسهولة عنوان لنا ولابد أن نظل محافظين عليها دائمآ .

 

المعملات النقدية 

تتميز الشركة بالسهولة المتناهية عند السحب والإيداع

وفى غضون دقائق قليلة تتم عملية الإيداع أو السحب تعددت طرق السحب والإيداع المتداولة سواء من خلال البطاقة الإئتمانية أو الحوالة البنكية وذلك لكى نصل إلى المتداولين فى أى مكان فى العالم  ونقوم بتوفير الخدمات الخاصة بالتداول بلغات عالمية مختلفة .

خدمة العملاء

تعد شركة IG trader الشركة الأولى عالميآ فى خدمة العملاء فهى تضم مجموعة من الخبراء الذين عملوا لسنوات كثيرة فى  مجال خدمة العملاء فهذه الشركة لديها أقوى خدمة عملاء بين الشركات المختصة بالوساطة المختلفة وذلك يرجع إلى أنه العاملين بخدمة العملاء معنا لديهم قدرات وإمكانيات قوية التى تستطيع حل كل المشكلات التى يمكن أن يعانى منها عملاء الشركة.

توفر الشركة مدير خاص بحسابات كل عميل من عملائها يقوم بتوجيهه إلى الصفقات التى تضمن له الوصول إلى الربح الذى يرغب به وذلك بالإضافة إلى الخدمة الخاصة بالتوصيات المباشرة التى تذهب إلى العملاء فى الوقت المناسب وأيضآ العمل على مدهم بالأخبار فور صدورها وذلك من خلال أفضل المحللين والخبراء فى السوق .

إن التواصل بالشركة يكون من خلال الهاتف أو البريد الإلكترونى أو الفاكس ويتم الرد فى أسرع وقت ممكن على عكس الشركات التى تأخذ وقت كبير لكى تقوم بالرد على إستفسارات عملائها .

 

شركة IGtrader

منصات IGTrader

المنصات الخاصة بالتدوال فى شركتنا تتميز بالتقنية والتكنولوجيا الحديثة ولديها أخر ما تم الوصول إليه فى مجال التكنولوجيا الحديث وذلك جعل التداول معها بسيط وسهل .

إن منصات التداول متنوعة وتلبى كل الإحتياجات الخاصة بعملائها وذلك بواسطة عدة طرق مثل منصة IG trader التى تتميز بتنقلها والتى ليست بحاجة إلى التثبيت على جهاز الكمبيوتر فكل ما يتوجب عليك هو فتح المتصفح والقيام بعملية التداول بسهولة ويسر وتوفر التداول من خلال نقرة واحدة فقط .

ووفرت التداول الإجتماعى حيث أنها أتاحت للمتداولين الحصول على التوجيه والإرشاد بواسطة الخبراء فى الأسواق.

منصة IG trader  قامت بتخصيص الموبايل تريدر التى سمحت للمتداولين تحقيق الأرباح بدون أى مشكلات أو عوائق فى كل مكان وزمان.

   

الخلاصة

شركة IG trader  تطورت تطور كبير جدآ وبشكل غير متوقع وقامت بإبهار المتداولين فى جميع أنحاء العالم بأدائها الرائع وسهولة التعامل معها وتميزها الذى بدى واضحآ فى المنصات الآمنة والسهلة فى التعامل والسرعة الخاصة بالسحب والإيداع وقامت بتوفير البطاقات الإئتمانية التى جعلت عملية السحب تتم فى أسرع وقت للمتداولين.

{ExtraBanerContent}
Add