اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

تقييم شركة IGtrader

شركة اي جي ماركيتس3

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
IG Markets
الموقع الالكتروني
igmarkets.com
سنة التأسيس
2003
مقر الشركة
المملكة المتحدة

معلومات عامة

سنة التاسيس:
2003
أقصى رافعة مالية:
1:200
اقل ايداع :
$1
ادنى صفقة:
0.10
اللغات المتاحة:
الايطالية, التركية,الانجليزية,الالمانية,الاسبانيةوالروسية.

شركة IGMarkets.com  مقرها الرئيسي كائن في لندن ، تعتبر جزء من مجموعة شركات IG القابضة، تعد IG مؤسسة كبيرة وعالمية , تأسست الشركة في عام 1974 حين ابتدأت مشوارها كمؤشر IG، ووفرت طريق مبتكرة وسهلة للمستخدمين  الأفراد للمضاربة على اسعار المعادن. اشتهرت الشركة على شبكة الانترنت عام 2003 وتدير حالياً 16 مكتب في انحاء العالم وتوفر التداول في سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية ، تعتبر شركة IG مرخصة وتخضع لرقابة سلطة السلوك المالي (FCA) ولجنة الاستثمارات والأوراق المالية الأسترالية (ASIC)،كما ان مجموعة IG مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية وهي جزء من مؤشر السوق FTSE 250.

حسابات IG

توفر شركة اي جي نوعين فقط من حسابات التداول IG - حساب عادي للمتداولين  المبتدئين وحساب خاص للعملاء  المحترفين. الحد الأدنى لفتح حساب تداول هودولار واحد والحد الأقصى لكل خيار هو 300 $.

وتوفر الشركة أيضاً حلول تداول كاملة للعملاء من الشركات والمؤسسات وإمكانية إلى أكثر من 10.000 سوق، حلول الوصول المباشر إلى السوق، والدعم الفني على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى شفافية في الايداع ومستويات الهوامش.

منصات IG Markets

منصة ProRealTime هي منصة على شبكات النت التي توفر حلولا وتقنية متكاملة من مجموعة ادوات التداول وحلول التداول من بينها رسوم البيانية التي صممتها الشركة ، اضافتا إلى التداول بأكثر من 100 مؤشر.كما توفر المنصة مفاهيم عميقة و إمكانية وصول التعامل يومياً باسواق الفوركس، تجارة الأسهم والعقود مقابل الفروقات.

MetaTrade4  كما تستخدم شركة IG منصة التداول الاشهر عالميا  MetaTrade4 والأكثر استخداما لدى خبراء التداول والمستثمرين المحترفيين في السوق

منصات الجوال اكثر الشركات تقدما توفر شركة Markets IG حلول التداول عبر الاجهزة المحولة والخليوية بهدف متابعة المتداولين لتحركات السوق اينما كانو ويمكن تحميل هذه التطبيقات من متاجر Google Play و Apple store.

شركة IG Markets

المعاملات المالية

كباقي شركات التداول توفر خدمات الشركة امكانية الايداع في الحساب باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية. وامكانية سحب الاموال باستخدام نفس الطريقة , اي طريقة الايداه هي طريقة السحب

الخلاصة

تقدم شركة IG الكثير من الخاصيات التي تعرضها وتوفرها للمتسنرمين والعملاء , كما ان التنقل في الموقع سهل وسريع وفتح حساب يستغرق القليل من الوقت. ومن المخيب للآمال إلى حد ما أنه هناك حساب واحد فقط المتاح لغالبية التجار، بالاضافة الى نقص الخبرة في دعم العملاء وتقديم الافضل اليهم, بكشل عام تعتبر الشركة عالميا وقديما في الاسواق مما يقمها عن غيرها.

{BanerContent}{ExtraBanerContent}
Add