اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

فوركس نصب واحتيال

يشرفنا في تقديم المساعدة على التمييز بين شركة الفوركس النصابة والشركة الجيدة والمناسبة للتداول, في الاونة الاخيرة ارتفعت شعبية تداول العملات الاجنبية في الاسواق العالمية, بذلك اصبحت عمليات النصب والاحتيال اكثر شيوعا, بذلك اصبح تاجر الفوركس والمتداول هدفا سهلا لهذه الشركة المحتالة والشركة النصابة, في موقع تجارة فوركس نحن نجهد لنقدم الافضل لممتداولين في سوق الفوركس,بذلك قد قررنا بخصيص قسم خاص للابلاغ عن الشركة المحتالة وعن التجارب السيئة في عالم التداول,بهدف تمييز الشركة المحتالة ومساعدة المستثمرين في تجنب الحيل الظاهرة واختيار الوسيط الافضل.

اذا كانت لديك تجربة غير جيدة فانت تساعد الاخرين على تجنبها, بلغ الان عن الشركات النصابة!

الشركات النصابة

 

 كيف تميز الشركات الصادقة والشركات المحتالة 

خمسة اسباب لتجنب شركات الفوركس النصابة

 

من السهل جدا ان يقع اي المتداول في مصيدة شركات الفوركس النصابة بحيث عند اول مكالمة بينكم قد توهمك بانها  من الشركات الموثوقة والامنة بطرق عديدة وبانها توفر لك كل مل تحتاجه في الشركة الصحيحة وانك قد وصلت الى العنوان الصحيح ولكن في الحقيقة كل هاذاا كان حلم ,يحلم به كل مستثمر ومتداول يرغب في تحقيق اهدافه عبر الاسواق المالية. اذا, كيف تتأكد بان شركة الوساطة هي صادقة ام كانت شركة نصابة وعبارة عن حلم قصير ؟

 

عزيزي المستثمر بعد الكثير من عمليات الاحتيال والنصب الجارية في حياتنا اليومية من قبل شركات الوساطة المحتالة  نقدم اليك خمسة اسباب  لتتمكن من خلالها بتحديد نصابين الفوركس وتجنب الكوابيس التي نتمنى ان لا تكرر نفسها مرة ثانية.

 

موقع الكتروني بسيط ولا يوفر معلومات

بالرغم من وجود شركات الفوركس الموثوقة ووجدو الكثير من شركات الوساطة على المدار اليومي, فان  شركات الفوركس النصابة عادة لا تجتهد في تصميم موقعها بالنسبة لها موقع زمني لتحاول نفش الشركة من تغيير التصميم والبدء من جديد كوسيط حديث في الاسواق. نصيحتنا لك ان تبتعد عن شركات الوساطة التي يكون عادتا موقعها مصمم بشكل سيء وغير مريحة للاستخدام او سيئة بشكل عام ولا يوفر المعلومات الخاصة بالعنوان وتراخيص الشركة.

 

عدم وجود سجل تشغيل

فالوسيط المعتمد هو الوسيط الذي يكون خاذع ومسجل تحت هيئة رقابية التي تشرف على كل معاملات المستثمر وتضمن حقه مستقبلا في حال حدوث اي مشكله اقتصادية تخص الشركة او الدولة التي تخضع لها عليك  ان تتجنب شركة الوساطة لاتي لا يوجد لديها اي سجل قانوني معترف به دوليا ,في قسم الهيئات الرقابية بامكانك التعرف على كل الهيئات الرقابية , الا اذا كان الوسيط منتسب او مدعوم من قبل شركة ذات خبرة في الاسواق المالية اي علامة بيضاء تابعة لاحدى الشركات الكبيرة

 

البحث عن الوسيط في الانترنت

علينا ان نتاكد من صحة كلام العميل او ممثل الشركة بكل الاقوال التي وفرها لنا بذلك نتاكد من خلال محركات البحث وشبكات الانترنت عن معبومات جديدة او من خلال مستثمرين الذي خاضو تجربة مع خدمات الشركة.

 

تجميد المنصات

بشكل عام المنصات مشبوكة اوتماتيكا في شبكات النت ولا يوجد سبب لايقاف المنصة فاذا تجمدت المنصة بصورة متكرر فهذه ليست علامة جيدة. واذا حصل ذلك مع وسيط الفوركس التي تتعامل معه فهذا رمز لك بان تاخذ الحذر, تجميد المنصة هو امر محبط للغاية خاصة اذا كانت صفقتك رابحة.

 

اقفال المحفظة بشكل غير موضوعي

اغلاق محفظتك من قبل شركة الوساطة الخاصة بك بشكل غير متوقع وبدون اي سبب معقول هو في العادة غير منطقي. هذه علامة اخرى لك يجب اتخاذها بعين الاعتبار عند اختيار الوسيط المناسب .

 

اذا كانت لديك تجربة سيئة مع وسيط محتال او اذا صادفة شركة نصابة  ساعد غيرك بتميزها من خلال تعليقيك  الكامل 

 

{ExtraBanerContent}
Add