اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

أهم البيانات الإقتصادية الأربعاء 16 أغسطس 2017

السوق يستعد لمجموعة من البيانات والأحداث الإقتصادية الهامة خلال تداول اليوم والتى سوف يكون لها التأثير المباشر على حركة السوق .

بيانات سوق العمل فى المملكة المتحدة

مكتب الإحصاء فى المملكة المتحدة يعلن فى صباح اليوم عن بيانات سوق العمل حيث المتوقع إرتفاع متوسط الدخل 1.80 % خلال الفترة من شهر إبريل 2017 إلى شهر يونيو 2017 تماما كما فى الإرتفاع السابق كما من المتوقع إستقرار البطالة 4.50 % فى شهر يونيو 2017 أما بالنسبة للتغير فى إعانات البطالة فالمتوقع أن ترتفع 7.20 ألف خلال شهر يوليو 2017 فى مقابل الإرتفاع الأخير المستقر عند 6000 فى شهر يونيو 2017 والسوق يراقب بحذر بيانات المملكة المتحدة خاصة بعد أن تصربت إراء حول توجهات السياسات النقدية الفترة القادمة .

القراءات الأولية لإجمالى الناتج المحلى الأوربى

القراءات الأولية لإجمالى الناتج المحلى الأوربى تصدر داخل منطقة اليورو وسط توقع بالإستقرار فى النمو 0.60 % للربع الثانى من عام 2017 والبيانات تساهم فى التكوين للصورة التقريبية حول الإداء العام لمعدل النمو والإقتصاد .

تصاريح البناء فى الولايات المتحدة الأمريكية

ففى الولايات المتحدة الأمريكية يتم الإصدار لتصاريح البناء فى الولايات المتحدة الأمريكية لشهر يوليو 2017 والتوقعات إستقرت لإرتفاع التصاريح 1.25 مليون وحدة فى مقابل قراءات شهر يونيو 2017 والتى تم مراجعتها على إرتفاع من 1.25 إلى 1.280 مليون وحدة .

محزون النفط الخام فى الولايات المتحدة الأمريكية

وكالة معلومات الطاقة تعلن عن حجم التغير الأسبوعى فى مخزون النفط الخام للولايات المتحدة الأمريكية وكان مخزون الولايات المتحدة الأمريكية تراجع على مدار ست أسابيع متتالية مما قدم فى الآونة الأخيرة دعم لمحاولات الأسعار فى الإرتفاع وحركة الأسعار تتأثر سريعا بتغير حجم المعروض .

نتائج إجتماع لجنة الفيدرالى الأمريكى

يتم الإصدار لنتائج إجتماع لجنة الفيرالى الأمريكى المنعقد يومى 25 و 26 يوليو 2017 والنتائج توفر بدورها صورة واضحة حول توجهات الأعضاء بالإضافة لرؤيتهم للتطور الإقتصادى الأخير وإنعكاساته المحتملة على خطوات السياسات النقدية المستقبلية ولجنة الفيدرالى كانت قد أبقت خلال هذا الإجتماع على معدلات الفائدة من دون أى تغير كما إستقر توقع السوق والأنظار الأن تتجه للنتائج فى المحاولة للإستدلال على نية البنك لإستكمال عمليات التشديد النقدى ورفع معدلات الفائدة مرة أخرى عام 2017 من عدمة .

مدخلات أسعار المنتجين فى نيوزلندا

وفى نهاية اليوم يصدر مؤشر مدخلات أسعار المنتجين فى نيوزلندا والمتوقع تسجيل المؤشر إرتفاع 0.90 % للربع الثانى من عام 2017 فى مقابل الإرتفاع فى الربع الأول من عام 2017 والى إستقر عند 0.80 % ويصدر بالتزامن مع مؤشر مخرجات أسعار المنتجين والذى من المتوقع إرتفاعة 0.70 % فقط لنفس الفترة بعد إرتفاع 1.40 % للربع الأول من عام 2017 .

 

Add