اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

عودة نمو قطاع التصنيع فى المملكة المتحدة مرة أخرى

القطاع التصنيعى البريطانى عاود نمو مرة أخرى فى يوليو وسجل نمو وتيرته قوية فى الفترة المحددة وبحسب البيانات التى صدرت من مكتب الإحصاءات ماركيت قد إرتفع مديرى المشتريات فى القطاع وسجل 55.1 نقطة وقراءة اليوم جاءت اعلى من توقعات الاسواق المشتيرة الى 54.4 نقطة فى حين تمت مراجعة قراءة المؤشر السابقة من 54.3 الى 54.2 نقطة.

حيث ان الاحصائيات اوضحت إرتفاع نمو الطلبات الحديثة بشكل قوى بدعم من تعافى الصادرات والانتاج إستمر تعافيه لثانى شهر على التوالى على الرغم من انه سجل وتيرة نمو أبطأ خلال 4 اشهر والسلع الإستهلاكية شهدت خلال الشهر الحالى تعافى كبير بشكل ساعد على دعم تطلعات النمو فى القطاع خلال الفترة القادمة.

وعند النظر لمعدلات التوظيف فى القطاعين نجد انها حققت نمو وتيرته قوية وإستقرت معدلاتها بالقرب من اعلى مستوى لها منذ 3 سنوات والضغوطات إزدادت على التكاليف فى ظل إنخفاض اسعار الطاقة بينما إستمر إرتفاع اسعار الإنتاج لخامس شهر على التوالى.

وغير المرجح ان البيانات التى صدرت بالامس ستؤثر بشكل كبير على قرارات بنك إنجلترا ومن المقرر إجتماع البنك فى يوم الخميس القادم للتصويت على الفائدة والمتوقع لها ان يقرر البنك الابقاء عليها بدون أى تغيير عند النسبة 0.25% فى ظل الابقاء على مشتريات الاصول عند 435 مليار إسترلينى.

Add