اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

وسط هدوء السوق الدولار الأمريكى يتعافى

البيانات الأمريكية والصينية تتغيب عن نظر السوق وذلك فى إطار عطلة العام فى الصين وبالأمس فى الولايات المتحدة الأمريكية لينعكس بهذا بالهدوء النسبى على السوق.

إلا أن الدولار الأمريكى إستطاع أن يتعافى بالشكل الملحوظ أمام الين اليابانى مخترق حاجز مقاومة 106.50.

وعلى الرغم من زيادة الضغط البيعى على الدولار الأمريكى خاصة أمام الجنيه الإسترلينى واليورو الأسبوع الماضى إلا أنه أيضا إستطاع تقليص بعض من الخسائر ليجرى التداول فى الوقت الحالى قرب مستوى 1.2400 أمام اليورو وأمام الجنيه الإسترلينى قرب مستوى 1.4000.

وهذا الأسبوع السوق يترقب نتائج إجتماع الفيدرالى الأمريكى والمتوقع تأكيد صناع القرار على النظرة التفائلية الداعمة للدولار الأمريكى وفى حالة قيام الفيدرالى الأمريكى برفع معدل الفائدة فى شهر مارس 2018 سوف يكون بذلك صاحب أعلى معدل فائدة إلى جانب الإحتياطى النيوزيلندى عند نسبة 1.75 % وهذا الأمر قد يدعم التداول المعتمد على فارق العائد.

وعلاوة على هذا فالمتوقع دعم عمليات التغطية البيعية من إرتفاع الدولار الأسابيع القليلة القادمة وبالأمس ظل تداول الزوج ضمن المطاق الضيق مع إحتمال وجود تقلب سعرى قوى فى حالة أن تلقى الدولار الأمريكى طلبات الشراء القوية وخاصة أمام الين والذى قد يواجه مقاومة عند مستوى 107 واليورو الذى قد يتلقى دعم عند مستوى 1.2350.

 

Add