اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

بعد الإختبار لأدنى مستوى فى ثلاث أسابيع النفط يغلق مستقر

أسعار النفط إستقرت من دون تغير يذكر عند إغلاق أمس بعد الإنخفاض لأدنى مستوى فى ثلاث أسابيع وسط الإرتفاع فى الدولار ومؤشرات على تراجع الطلب فى الصين على النفط مما ضغط على السوق للجلسة الثانية تواليا .

وإرتفع خام القياس العالمى برنت سبع سنتات للبرميل ليتحدد سعر التسوية عند 50.80 دولار بعد تراجعة إلى 50.02 دولار خلال الجلسة والخام الأمريكى الخفيف إغلق منخفض أربع سنتات عند 47.55 دولار متجاوز لأدنى مستوى له فى الجلسة والبالغ 47.02 دولار وهو ما كان أقل سعر منذ 25/7/2017 .

وكان برنت والخام الأمريكى إرتفعا لأهلى مستوياتهم فى شهرين فى أوائل شهر أغسطس 2017 لكنهما تراجعا لمدى أيام قليلة وفقد أكثر من 2.50 5 فى يوم الأثنين .

والدولار إرتفع لأدنى مستوى له فى نحو ثلاث أسابيع فى مقابل سلة عملة رئيسية مما ضغط على سعر الخام ويصبح النفط أعلى تكلفة لحملة العملات الأخرى عند إرتفاع الدولار وكان بعض من المستثمرين تحولوا للذهب والنفط كملاذ أمن فى الأسبوع الماضى عند تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية .

وبيانات رسمية أظهرت أن مصافى النفط الصينى عملت فى شهر يوليو 2017 بأدنى معدل يومى لها منذ شهر سبتمبر 2016 والتراجع فاق التوقعات مما أثار مخاوف بشأن وضع الطلب الصينى ومستوى المخزون المحلى .

وجون كيلدوف من أجين كابيتال قال يتفحص الناس ميزان الطلب والعرض بعناية ولاحظنا فى الأاسابيع القليلة الماضية نمو قوى للطلب لكن هذا يقلب ذلك الوضع رأسا على عقب .

     

Add