اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

One Tow Trader تقييم شركة

12trader

لمحة عن الشركة

اسم الشركة
12 Trader
الموقع الالكتروني
12trader.com
سنة التأسيس
2015
مقر الشركة
قبرص

معلومات عامة

سنة التأسيس:
2015
اقصى رافعة مالية:
1:400
اقل ايداع:
$50
ادنى صفقة:
0.05
اللغات المتاحة:
العربية, الانجليزية, الاسبانية, الالمانية, والروسية,

شركة 12Trader  - افضل شركة وساطة لتداول العملات

حماية أموال العملاء عند التداول مع 12Trader

تضع شركة 12Trader  مصلحة المتداولين نصب أعينها وتؤمن وتعمل وفق رؤيةٍ واضحة مفادها هو أن نجاح الشركة يأتي من نجاح المستثمرين والمتداولين ولذا رأت الشركة أن تعمل بشفافية مطلقة بلا غرفة مقاصة فإنّ أموال الشركة منفصلة كلّياً عن أموال العملاء المتداولين.

إضافةً إلى ذلك تتعامل 12Trader  مع أموال العملاء بأعلى درجات الحماية حيث تُودع الأموال في حسابات منفصلة لدى  أكبر البنوك عالميا وهكذا تقوم الشركة بحماية ودائع عملائها  بشكل تام.

مهمّة شركة 12Trader

ترى 12Trader  أنّ مهمّتها هي أن تفتح المجال أمام عملاء الفوركس للدخول إلى أضخم أسواق العالم وأكثرها سيولةً ماليّة، كما وترى الشركة من واجبها أنّ تقدّم أفضل أدوات للتداول عبر الإنترنت كما وترى أنّه من واجبها نحو العملاء أن تقدّم لهم أفضل الأساتذة المحترفين في التداول ليدرسوا عالم الفوركس ويتمكنوا منه من أجل تحقيق الأرباح، كما وتأخذ الشركة على عاتقها مسؤوليّة تقديم التوصيات المجانية لكافة عملائها.

توصيات مجانية يوميّة لكل العملاء في كافة أنواع الحسابات.

إذا كنت مبتدئاً فأنت تحتاج بكل تأكيد إلى التوصيات لكي تتداول بشكل واثق في عالم الأسواق الفنيّة وإن كنت محترفاً في التداول فإنّ هذه التوصيات ستساعدك على اكتشاف أخطائك المحتملة في التحليل الفنّي للرسومات البيانيّة وفي التحليل الأساسي للأخبار.

إن 12 Trader  قد بنت طاقماً خاصاً مكوّناً من خبراء اقتصاديين ومن محترفين ذوي باع طويل في التداول على مختلف الأسواق الماليّة، إنّ وظيفة هذا الطاقم الفذ تتلخّص في دراسة أوضاع الأسواق وتوقّع تحركاتها المستقبليّة وهم يخرجون كلّ يوم بمجموعة من التوصيات التي تقوم الشركة بإرسالها لعملائها لكي لا يقوموا بأيّ تداول عشوائي يؤدي إلى الخسائر، بل ليقوموا بالتداول باحتراف ومهنيّة وبلا مخاوف أو أبعاد شعوريّة بعيدة عن واقع تحرك الأسواق.

إن التوصيات تشمل نوع زوج العملات التي يُنصح التداول عليها ليوم معين بالإضافة إلى أوامر تحصيل الأرباح وأوامر إيقاف الخسائر. 

لقد أثبتت هذه التوصيات مدى صحّتها ونجاحها وهي أحد الأسباب الرئيسيّة التي ينتقل بسببها المتداولون المحترفون من الشركات المنافسة إلى 12Trader

أنواع الحسابات في 12Trader

الحساب العادي

الحساب العادي مخصّص للمتداولين المبتدئين الذين يودّون بداية استثمار مبلغ ضئيل من المال في الفوركس، أقل مبلغ للإيداع في هذا الحساب هو 50 $  يستطيع العميل أن يحظى بالدعم التقني 24\5 ومدير حساب خاص  ويستطيع أن يقوم بالتداول على 50 زوج من العملات والسلع والمؤشرات مع رافعة مالية تصل إلى 1:200  مع فرق ثابت بين سعر الشراء وسعر البيع. 

الإيداع : حوالة بنكية \  بطاقة إئتمانية \ كاشيو

الحساب الفضي 

يتم التداول في الحساب الفضي مع رافعة مالية 1:200 أو 1:300 أو 1:400 وفق اختيار العميل، يحصل المتداول على مدير حساب خاص به ويتلقّى توصيات يوميّة من غرفة التوصيات الخاصة بالشركة، كما ويحصل المتداول على دورات تعليمية من خلال الفيديو بالإضافة إلى بطاقة 12Trader  الإئتمانية.

أقل مبلغ للإيداع في الحساب الفضي هو 10,000 $ ويمكن التداول على 50 نوع من أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات.

الإيداع : حوالة بنكية \  بطاقة إئتمانية \ كاشيو

الحساب الذهبي

يتمّ التداول في الحساب الذهبي مع رافعة مالية 1:200 أو 1:300 أو 1:400 وفق اختيار العميل، يحصل المتداول على مدير حساب خاص به ويتلقّى توصيات يوميّة  من غرفة التوصيات الخاصة بالشركة، كما ويحصل المتداول على دورات تعليمية من خلال الفيديو بالإضافة إلى بطاقة 12Trader  الإئتمانية. 

كما ويحصل المتداول على تحليل مخصص للحساب

أقل مبلغ للإيداع في الحساب الفضي هو 25,000 $ ويمكن التداول على 50 نوع من أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات.

الإيداع : حوالة بنكية \  بطاقة إئتمانية \ كاشيو

عند افتتاح حساب مع 12Trader ستحصل أيضاً على :

  • عرض دائم للاسعار من البنوك دون تجميده.
  • عرض اسعار قابلة للتنفيذ - فقط بالضغط على زر الشراء والبيع.
  • امكانية دخول التجارة بدون تنزيل أي برامج.
  • نلتزم بتنفيذ أوامر وقف الخسارة وتحديد الربح بالنقطة المحدّدة بأوضاع سوق عادية.
  • نظام حماية لوقف الخسائر وعدم تراكم الديون.
  • خدمة دعم للمستثمرين لا مثيل لها على مدار 24 ساعة.
  • فتح حساب تجارة بمبلغ $50.
  • إيداع فوري لحساب التجارة بواسطة بطاقة الائتمان.
  • بداية التجارة خلال دقائق.
  • فرق ثابت ومحدّد بين سعر الشراء والبيع.

شركة 12 trader

الدورات التعليميّة

أمام الكم الهائل من المعلومات الخاطئة غير الدقيقة وأحياناً غير الصحيحة عن الفوركس والتداول المنتشرة في رحاب شركة الإنترنت ترى 12Trader  لزاماً عليها أن تقوم بتدريب وتأهيل المتداولين بنفسها لكي يقوموا بالتداول في الأسواق بشكل احترافي وبدون أخطاء مبتدئين وبلا فتح صفقات عشوائية غير مدروسة.

لذا تقدّم الشركة لمتداوليها هذه الدورات الحترافيّة خلال الفترة الأولى من بداية عملية التداول مع الشركة بشكل شخصي لكلّ عميل.

ما بعد الدورة التعليميّة:

ما بعد الدورة التعليميّة سيجد العميل نفسه قادراً على بداية تحليل السوق وفهم شكل حركته ومحاولة توقع الى اي الاتجاهات سوف يتّجه الرسم البياني وعندها سيتمكن العميل من مقارنة تحليلاته مع التوصيات المجانيّة التي ترسلها له الشركة لكي يتخذ القرار المناسب للتداول.

الخلاصة:

12Trader  تأخذ العملاء من نقطة الصفر ولا تتركهم حتى بعدما يصلوا إلى الإحتراف، 12Trader  هي شركة آمنة موثوقة ويمكنكم أن تختبروها قبل ايداع أي مبالغ كبيرة بواسطة ايداع مبلغ اولي ثمّ تحقيق الارباح وسحبها بسهولة إلى حسابكم البنكي الخاص.

افتح حساب حقيقي

 

Add